ad468

6b79c21fcad04b4ccfc2cab9f324256b8dc10f95

والي جهة تادلة أزيلال يقوم بزيارة ميدانية للمدينة القديمة

IMG_7246

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   في إطار إنجاز برنامج تأهيل ورد الاعتبار للمدينة القديمة، ترأس السيد محمد فنيد والي جهة تادلة أزيلال وعامل اقليم بني ملال اجتماعا مع كافة المتدخلين في البرنامج المعني، وقد خصص هذا الاجتماع لدراسة حالة و مستوى تقدم الأشغال بالمدينة القديمة و التي تهم تهيئة الساحات العمومية و الطرق الرابطة بينها.

  و قد تقرر خلال الاجتماع على ضرورة الأخذ بتهيئة عامة للساحات على المستوى العمودي و الأفقي، ولهذا الغرض تم الاتفاق على إضافة ملحق للاتفاقية الأولية يتعلق بالأشغال العمودية لتهيئة الساحات من إنارة عمومية وهندام معماري و مساحات خضراء وتشجير….وبعد المصادقة محليا على هذا الملحق تم إحالته على وزارة السكنى وسياسة المدينة ووزارة المالية للمصادقة النهائية.

   وتبعا لهذا الاجتماع قام السيد الوالي بزيارة ميدانية للمدينة القديمة يوم الخميس 30ابريل 2015 للاطلاع و الوقوف على حسن سير الأشغال.

  خلال هذه المعاينة، أعطى السيد الوالي تعليماته بالإسراع في انجاز الأشغال بالدقة المطلوبة وفقا لدفتر التحملات وإعطاء الأهمية إلى التشجير و المساحات الخضراء وكذا الرفع من وتيرة هدم البنايات المهددة بالانهيار و التي تشكل خطرا على الساكنة.

  حضر هذه الزيارة إلى جانب السيد الوالي السادة: الكاتب العام للولاية،السلطات المحلية،رئيس المجلس البلدي لمدينة بني ملال،المدير العام للعمران ببني ملال، رئيس قسم التعمير و البيئة بالولاية، أعضاء خلية تتبع ملف المدينة القديمة و المقاول المكلف بإنجاز الأشغال.

مصلحة الاتصال /ولاية جهة تادلة أزيلال

 

IMG_7254  

Laisser un commentaire