ad468

6b79c21fcad04b4ccfc2cab9f324256b8dc10f95

جمعية أحمد الحنصالي تعقد جمعها العام العادي برسم سنة 2013

2

عقدت جميعة الحنصالي  للتنمية الإقتصادية والإجتماعية لجهة تادلة أزيلال جمعها العام العادي يوم السبت 14 دجنبر  2014 بمدينة لقصيبة، بحضور حوالي 125 منخرطا ومنخرطة من النخبة التي تتميز بمؤهلاتها العلمية وكفاءاتها المهنية والمعرفية في مختلف القطاعات والتي تنتمي إلى الأقاليم الثلاث: بني ملال والفقيه بن صالح وأزيلال. وكذلك جمعيات المجتمع المدني وممثلي الصحافة الوطنية والجهوية والمحلية. وقد تم عقد هذا الجمع العام بالقصيبة نظرا للدلالة الرمزية لمركز بونوال بجماعة ناوور التي انطلقت منها الشرارة الأولى لمقاومة أحمد الحنصالي.

خصص هذا الجمع العام لتجديد هياكل الجمعية : المجلس الإداري والمكتب التنفيذي، علما أن التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما خلال الجمع العام العادي السابق. بالإضافة إلى تعديل بعض بنود القانون الأساسي للجمعية. وكذلك مناقشة البرنامج المستقبلي لها الذي سيتم تخصيصه للتنمية والمحافظة على البيئة والصحة والتربية الغير النظامية ومحاربة الهدر المدرسي… نظرا لما تمتاز به هذه الجهة من مؤهلات طبيعية وبشرية واقتصادية، وكذلك البحث عن التمويلات في إطار شراكات مع القطاعات الوزارية والإدارة الترابية. وقد أوصى الجمع العام بإعداد هذا البرنامج/ المخطط وتقديمه للمجلس الإداري في أقرب الآجال.

وبعد ذلك تم تجديد الثقة في السيد صالح حمزاوي كرئيس للجمعية بالإضافة إلى انتخاب 26 عضوا يشكلون المكتب التنفيذي.

وللإشارة فقد ألقى رئيس الجمعية السيد صالح حمزاوي كلمة نوه فيها بالحضور وأشاد بما تقوم به هذه الجمعية لفائدة ساكنة الجهة من أنشطة متنوعة في المجالات الإقتصادية  والإجتماعية، وذكر بأن المجتمع المدني أصبح فاعلا أساسيا في الديمقراطية والتنمية.

1 3

Laisser un commentaire